AHMED | التاريخ: الثلاثاء, 2012-11-06, 11:57 PM | رسالة # 1 |
عضو جديد
مجموعة: Administrators
رسائل: 14
حالة: Offline
| الجودة الشاملة • ثقافة ، وطريقة حياة ، وقيمة أساسية فى المنظمة تقوم على التكامل، والتعاون والتنسيق .. وصولاً الى أن لا يكون هناك خطأ الآن أو فى المستقبل .. فكل العمليات مخططة وتتم تحت السيطرة . • العميل أولاً وأخيراً ( خارجى أو داخلى ) . • الجودة أداة للإدارة ، وليست أداة للرقابة . • الجودة الشاملة لا تتحقق إلا إذا تم : - فهم ما يريده العميل . - توفير ما يريده العميل بأعلى درجة من الإشباع . - التواءم مع المتغيرات . - توقع احتياجات العميل المستقبلية .
|
|
| |